0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (1.8مليون نقاط)

عبارات تهنئة عيد الاضحى للاب 2024 

عيد الأضحى المبارك أروع الأعياد بوجودك يا أبي 

لا يُمكنني تخيل عيد الأضحى المبارك دون وجودك يا أبي، فوجودك هو سرّ سعادتي في هذه الدنيا كل عام وأنت أغلى الناس على قلبي، أقدم لك خالص التهاني بقدوم عيد الأضحى المُبارك.

أبي الغالي، أنت بهجة قلبي وفرحة عيني لا يحلو العيد إلا بقربك ووجودك يا حبيب القلب. كل عام وأنت بصحة وعافية، أبي يا عيد وأجمل ما في حياتي، يا فخري واعتزازي. 

أهنئك بقدوم عيد الأضحى المُبارك، أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات كل عام وفرحة العيد تعبق برائحة وجهك الغالي وتبهج بسرورها قلبك الحنون. 

بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، أقدم أسمى التهاني لأبي الغالي عسى أن تكون أيامك فرح وسعادة يا حبيبي، أضحى مُبارك يا أبي الحنون. 

أبي الغالي، بارك الله أيامك وجمل الله أعيادك بالقبول الحسن الله لا يحرمنا من هذا الوجه الجميل البشوش الذي تطيب الدنيا برؤياه. كل عام وأنت بألف خير وفي أتم صحة وسعادة. 

لو تعرف يا أبي حجم سعادتنا بالعيد معك، فهي تُضاهي فرحة الأطفال بالعيد لا يُمكنني أن أتخيل الحياة بدونك، ولا يُمكنني أن اكمل مسيرتي إلا بتشجعيك ودعمك لي. كل عام وأنت الأقرب دائمًا وابدآ إلى قلبي يا أبي.

لا يحلو العيد إلا بوجودك معنا يا أبي. كل عام وانت أغلى الناس على قلبي. أقدم خالص التهاني لك يا أبي بقدوم عيد الأضحى المُبارك. أبي الغالي أنت سر سعادتي في هذه الدنيا، ولا يحلو العيد إلى بقربك ووجودك يا حبيب القلب يا بهجة القلب ويا فرحة العين، كل عام وأنت بصحة وعافية. أبي يا عيدي، واجمل ما في حياتي، يا فخري واعتزازي، أهنئك قدوم عيد الأضحى المُبارك أعادة الله عليك بالخير واليمن والبركات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

عبارات تهنئة عيد الاضحى للاب 2024 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...