0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (1.8مليون نقاط)

اجمل رسائل عبارات تهنئة عيد الاضحى لاختي 2024

اجمل ما قيل عن الاخت في تهنئة عيد الاضحى

كيف اهني شخص في عيد الاضحى

كيف تكتب تهنئة عيد الاضحى

ماذا تقول عند عيد الاضحى

اجمل رسائل عبارات تهنئة عيد الاضحى لاختي 2024

الأخت هي نبع الحنان والقلب الصافي العطوف خاصًة إذا كانت هي الأخت الكبيرة التي تُعد بمثابة الأم الثانية لأخوتها لذا نجحد أنه من المؤسف أن يغفل العديد من الأشخاص على تهنئة أختهم بقدوم عيد الأضحى المُبارك. 

أختي يا بلسم فؤادي كل عام وأنتي معي يا رفيقة الدرب أختي يا أفضل ما قدمه لي أبي وأمي دمتي لي السند والعون على بلاء الدنيا كل عام وأنت أسعد وإلى الله أقرب دائمًا. 

كنتي تقبلين عليّ بأذرع مفتوحة وبابتسامة رائعة عندما تصدمني الحياة ولم تتركيني لحظة كل عام وانتي بخير يا أختي الحبيبة أدعو الله ان يتحول كل حزنك إلى فرح يُلامس قلبك يا قطعة من روحي. 

إلى أروع اخت أتمنى لك قضاء عيد أضحى مبارك سعيد أسبق الجميع لأكون أول من يرسل المعايدة لأغلى الناس على قلبي اعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات عيدكم مبارك يا زهور الفرح. 

ازرعي في قلب اختي الفرح والسرور بقدوم عيد الأضحى المُبارك أختي الغالية أهديك سربًا من طيور الحُب تُهنئك بقدوم عيد الاضحى. 

العيد مناسبة جميلة للتعبير عن مشاعر الحب والتقدير تجاه أخواتنا فالأخت هي سندنا ورفيقة دربنا في الحياة ووجودها بجانبنا يجعلنا نشعر بالأمان والحب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

اجمل رسائل عبارات تهنئة عيد الاضحى لاختي 2024

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 15 في تصنيف منوعات بواسطة aktmngah (1.8مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...