0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (1.8مليون نقاط)

من هو عبدالوهاب زين العابدين الشيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

عبد الوهاب الشيبي من هو

من هو حامل مفتاح الكعبة عبد الوهاب الشيبي

من هو عبدالوهاب زين العابدين الشيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

بتوجيهات سامية، تم اختيار الشيخ عبد الوهاب بن زين العابدين الشيبي ليكون المسئول الجديد عن خدمة الكعبة المشرفة، بديلاً عن الشيخ الدكتور صالح. تعتبر هذه المهمة أمانة عظيمة، وتتعهد عائلة الشيبي بتنفيذها بكل وفاء وتفاني.

في تاريخ عريق يعود إلى عهد قصي بن كلاب وفتح مكة في أيام النبي محمد، تتولى عائلة الشيبي أمانة الكعبة المشرفة والآن، يأتي الشيخ عبد الوهاب بن زين العابدين الشيبي السادن العاشر بعد المائة ليحمل هذه الأمانة السامية في العهد السعودي الحديث.

في خطوة تاريخية ومهمة، يتسلم الشيخ عبد الوهاب بن زين العابدين الشيبي مسئولية حراسة الكعبة المشرفة منذ فتح مكة في عهد النبي محمد وعلى مر العصور، قامت عائلة الشيبي بتأدية هذه المهمة بوفاء وتفانٍ الآن يأتي الدور على الشيبي ليكون الحادي عشر في سلسلة الخدمة الوفية للكعبة في العهد السعودي.

منذ عهد النبي محمد وحتى العهد السعودي تكتسب عائلة الشيبي سمعة استثنائية في خدمة الكعبة المشرفة والآن تأخذ الأمانة منحى جديدًا مع تولي الشيخ عبد الوهاب بن زين العابدين الشيبي مهمة حماية البيت الحرام هذه المسئولية العظيمة تستلزم التفاني والتفرغ الكامل للخدمة المقدسة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو عبدالوهاب زين العابدين الشيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى اكادمية النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...